دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2021-04-06

التنمية: ضبط 1597 متسولا في الأردن خلال شهرين

الرأي نيوز :
كشف تقرير وزارة التنمية الاجتماعية الصادر عن شهري شباط وآذار الماضيين، أنه تم  ضبط 1597 متسولا في الأردن خلال هذه الفترة في الأردن.
وأظهر التقرير أن مديرية مكافحة التسول أجرت 431 حملة في شهر شباط و149 حملة في شهر آذار، ضبط خلالها 963 متسولًا في شهر شباط و634 متسولًا في شهر آذار.
وقال الناطق الاعلامي للوزارة اشرف خريس في تصريح صحفي الثلاثاء، ان التقرير يوضح حجم الخدمات التي تقدمها الوزارة والمؤسسات التابعة لها، وعدد المستفيدين منها، بالأرقام ونوع الخدمة.
وفقًا للتقرير، استقبلت مديريات الوزارة 96 طلبًا في شهر شباط و63 طلبًا في شهر اذار لترخيص الحضانات، وتم إغلاق 14 حضانة في شهر شباط و11 حضانة في شهر اذار، وانذار 9 حضانات في شهر شباط و24 حضانة في شهر آذار.
عدد المشاهدات : ( 2238 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .